[Arabic] - القنب في صحة الجهاز الهضمي

[Arabic] - القنب في صحة الجهاز الهضمي

Narrated by:
Hamid Tagadirte
A free trial credit cannot be used on this title

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
April 2022
Duration
0 hours 55 minutes
Summary
الجهاز الهضمي هو مجموعة الأعضاء المسؤولة عن عملية الهضم للحصول على الطاقة. وهي مكونة من أنبوب مجوف مفتوح في نهايته (الفم والشرج) - يُعرف باسم الأنبوب الهضمي أو أيضًا الجهاز الهضمي - ويشمل تجويف الفم والبلعوم والمريء والمعدة والأمعاء الدقيقة والأمعاء الغليظة. كما أن لديه هياكل ملحقة مثل الأسنان واللسان والغدد اللعابية والبنكرياس والكبد والجهاز الصفراوي والصفاق. 

هل يمكن أن يساعد القنب في تحسين صحة الأمعاء؟

سلط البحث الضوء على إمكانات الكانابيديول (س.ب.د) ، وهو مشتق من القنب، كمنظم لجهاز المناعة. لقد ثبت أنه يقلل الأضرار المعوية خلال فترات الالتهاب الحاد والمزمن. يعمل من خلال آليات متعددة، بما في ذلك على وجه التحديد جهاز المناعة والجهاز العصبي المعوي.

هل يمكن أن يخفف النظام الغذائي من الأمراض الالتهابية؟ ظهرت أهمية النظام الغذائي المضاد للالتهابات في الوقاية والعلاج من العديد من الأمراض، بما في ذلك السرطان. يساعد النظام الغذائي المضاد للالتهابات الجسم على الحفاظ على صحة جيدة.


PHARMACOLOGY UNIVERSITY أجل إظهار حل لهذه المشاكل الصحية وغيرها، في هذا الكتاب الذي تقدمه لك


 ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول الجهاز الهضمي والالتهابات. بنفس الطريقة، ستتمكن من الخوض في العالم المدهش لنظام كانابينويد الداخلي وعلاقته بالجهاز الهضمي، مثل القنب من خلال (س.ب.د) ، والذي يلعب دورًا مضادًا للالتهابات وأفضل شيء أنه يمكن أن يكون بسهولة تم دمجها في نظامك الغذائي المعتاد في تقديمات مختلفة، مثل بذور القنب، التي تحتوي على قيمة غذائية عالية جدًا ويمكنك حتى إنبات البذور الخاصة بك، للحصول على زيادة في القوة المضادة للالتهابات ومن خلال هذه التجربة لتكون قادرًا على اتخاذ القرار معًا مع طبيبك أو الأخصائي، حول كيفية دمج القنب في حياتك اليومية وبالتالي تحسين نوعية حياتك. نعلمك أيضًا اقتراح نظام غذائي مضاد للالتهابات مع القنب، بهدف أن تتمكن من خلق عادات صحية، وتعلم دمج هذا الحليف الممتاز في حياتك اليومية.

لا تطيل التفكير! هذا الكتاب هو ببساطة خيارك الأفضل
1 book added to cart
Subtotal
$9.99
View Cart