[Arabic] - شرق جهنم

Written by:
باسم الخشن
Narrated by:
مصطفى خضر

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
March 2023
Duration
4 hours 34 minutes
Summary
يعاني «خالد» من مرض الصرع، ويعيش مع جدته المعروفة في الحي بتواصلها مع الجِن وممارسة السحر، لذلك كان يتجنبها جيرانها، ولكن يحبها خالد كثيرًا لأنه أكثر من يعرف أنها إنسانة طيبة. وفي أحد الأيام، تنقلب الموازين ليكتشف أنها كانت تخبىء عنه سر خطير، وهو أنه ليس إنسان طبيعي ونوبات الصرع تلك ليست سوى لعنة متوارثة بسبب عمل جدته بالسحر.

كان خالد منبوذًا من أبويه، وتُربيه جدته وتساعده في السيطرة على نوبات الصرع، التي يكتشف من خلالها قدرته علي رؤية الماضي عن طريق ملامسة الأشياء أثناء النوبات. يتغير كل شيء حين تظهر والدة خالد لتطلب من الجدة المساعدة في إيجاد قريب لهم اختفى في ظروفٍ غامضة تاركًا وراءه بعض المخطوطات الغريبة التي تحتوي على طلاسم شيطانية. يهتم خالد بالأمر، إذ يرى أنه برغم كل شيء لا يستطيع أن يبقى بعيدًا عما يجري في دمه. سيحاول وحده أن يفك تلك الطلاسم شيطانية ويحل لغز اختفاء قريبه وربما يواجه شيطانًا أو شيئًا لا يعرف كنهه، فهل سينجح في ذلك؟!

«شرق جهنم» رواية فنتازية ممزوجة بالرعب والأساطير والخرافات، للكاتب «باسم الخشن». تأخذنا أحداثها إلى مغامرة تحبس الأنفاس، وتطرح تساؤلًا مهمًا: ماذا لو كانت أكثر الوحوش إثارة لهلعنا ليست التي تختبئ تحت أسرّتنا، أو بداخل خزانات ملابسنا؛ بل تلك التي تسكن أجسادنا، وتحيا معنا دون أن نعرف شيئًا عن وجودها؟!

استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$7.99
View Cart