[Arabic] - بعد حلول الظلام


Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
May 2023
Duration
8 hours 55 minutes
Summary
ما مدى معرفتنا بأولئك الذين نعتبرهم الأقرب إلينا؟ أصدقاؤنا وشريك حياتنا وعائلتنا. هل نعرف حقًا أسرارهم؟ هل يمكننا معرفة ما إذا كانوا يخفون أشياء عنا؟ أم أن حبنا لهم يعمينا عن الأكاذيب؟ هل نعرف ما إذا كنا قد تعرضنا للخيانة؟ هل سننجو من ذلك؟

تنتهي حفلة الخطوبة بموتٍ مُفجع ومفاجئ لنكتشف أن جميع الضيوف يخفون أسرارًا رهيبة، فاحذر من الأصدقاء الذين يخفون الأسرار. تعيش بطلتنا «ماريسا بارلوت» هذا الكابوس بعد أن تم خطبتها للتو. مِن المفترض أن تحتفل بزفافها القريب لكنها لا تستطيع نسيان مظهر جثة صديقتها على الشاطئ. هل سقطت؟ هل دفعها أحدهم؟ أو قامت هي بالإنتحار بنفسها؟

تحاول ماريسا يائسة البحث عن إجابات لما حدث بالحفل، لكنها تكتشف أن ما حدث بعد حلول الظلام يحمل في طياته تفاصيل شريرة؛ الاقتناص المريع والمقابلات السريّة والمغازلة أثناء الثمالة. وكلما تحرّت في الأمر وأمعنت في البحث، كلما شكّت بكل شيءٍ ظنّت أنها تعرفه عن أصدقائها وخطيبها الذي تثق به وحتى نفسها.

«بعد حلول الظلام» رواية ذات حبكة بوليسية، للكاتبة إيه جيه بانر، صاحبة الكتب الأكثر مبيعًا. وقد برعت بانر في وضع طبقات من الألغاز في سرد الرواية لخلق طقس من التشويق سريع الخطى والمثير للأعصاب.

استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$13.99
View Cart