[Arabic] - أحدنا يكذب


Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
January 2022
Duration
10 hours 56 minutes
Summary
الأسرار مثل القنابل اليدوية، طالما نمسكها بحرصٍ فأمورنا بخير، لكن متى قررنا نزع صمام الأمان، يحدث الانفجار الكارثي الذي قد يغير حياتنا إلى الأبد!

تدور الرواية حول خمسة طلاب مراهقين في مدرسة «باي فيو» الثانوية بكاليفورنيا، هم: إدي، وبرونوين، ونايت، وكوبر، وسايمون. يكتشف الأستاذ «آفيري» أنهم يمتلكون هواتف محمولة أثناء الحصة فيعاقَبهم بالاحتجاز في غرفته، لكن الغريب في الأمر أن تلك الهواتف لم تكن هواتفهم! وأثناء احتجازهم، يشرب «سايمون» بعض الماء ثم يسقط أرضًا ويموت، فتنقلب الأمور رأسًا على عقب، ويتورط الأربعة الآخرين في قتله ويخضعون لتحقيقات الشرطة. هل القاتل واحد منهم، أم أن هناك حقًا مَن يكذب؟!

لم يكن «سايمون» مكروهًا من قِبَل هؤلاء الأربعة فحسب، بل من المدرسة بأكملها؛ بسبب تطبيقه الذي ينشر فيه فضائح جميع الطلاب، وقبل موته بقليل يفضح الأربعة أمام أصدقائهم وعائلاتهم من خلال تطبيقه؛ فمنهم من يتعاطى منشطات، ومَن يروّج مخدرات، والغشاش بعكس ما يدّعي، والخائن. هل قُتِل سايمون بدافع الانتقام أم أن شخصًا آخر له مصلحة فيما يجري؟ وما الدور الذي تلعبه الشرطة في إثارة الشكوك بين المتهمين؟

«أحدنا يكذب» رواية بوليسية مليئة بالغموض والتشويق، من تأليف الكاتبة الأمريكية «كارين م. ماكمنوس». تثير الرواية الكثير من الأسئلة الأخلاقية، كما تهدم فكرة معرفتنا بكل شيءٍ عن الأشخاص المحيطين بنا، وأن الحقيقة هي أنه لكلٍ منا حياة خاصة وأسرار. رواية لن يَكتشف سرها قبل نهايتها إلا النبهاء من القراء. وقد حصلت الرواية على العديد من الجوائز كأفضل رواية للشباب من مؤسساتٍ مختلفة، كما ظلت تحتل قائمة الكتب الأعلى مبيعًا في نيويورك تايمز لمدة 166 أسبوع، وتُرجمت إلى أكثر من أربعين لغة.

استمع الآن.
Browse By Category
1 book added to cart
Subtotal
$15.99
View Cart