[Arabic] - مواجهة كوفيد -19 بفوائد القنب الطبي

[Arabic] - مواجهة كوفيد -19 بفوائد القنب الطبي

Narrated by:
Hamid Tagadirte
A free trial credit cannot be used on this title

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
April 2022
Duration
1 hour 7 minutes
Summary
منذ عام 2020، كنا في جائحة أثرت على حياتنا من نواح كثيرة. أغلقت المدارس والشركات والمؤسسات الدينية وحتى الجهات الحكومية أبوابها بسبب آثار فيروس كورونا. لهذا السبب يبقى السؤال الأكثر شيوعًا حتى يومنا هذا: ما الذي يمكننا فعله لمواجهة أسباب وعواقب كوفيد -19؟

على الرغم من أن الآراء حول التقدم في اللقاحات منقسمة في جميع أنحاء العالم، إلا أن هناك استخدامًا قديمًا ساعد في الوقاية من الأمراض التي يسببها الجهاز المناعي للإنسان والتعامل معها: القوة العلاجية للنباتات


نظرًا للاهتمام الذي أظهرته المركبات الطبيعية المشتقة من النباتات، فإن القنب ساتيفا L. هو نوع من النباتات ذات الأهمية الزراعية والصناعية والطبية، وقد تم استخدامه منذ بداية البشرية. يقدم أكثر من 500 مركب، يبرز القنب، والتربين، والأحماض الدهنية والفلافونويد. أظهرت نباتات الكانابينويد (المعروفة باسم المركبات المشتقة من القنب) أهمية طبية وصناعية في العقود الأخيرة رباعي هيدرو كانابينول (ت.ش.س) والكانابيديول (س.ب.د). هما أكثر أنواع نبات القنب نباتية صلة نظرًا لخصائصهما العلاجية وقد ثبت أنهما يلعبان دورًا مهمًا في علاج مختلف الحالات الفسيولوجية والنفسية، مما يساعد على مواجهة الأمراض المعدية التي تسببها الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض.

Pharmacology University،لذلك، في هذا الكتاب الإلكتروني الذي تقدمه لك

SARS-CoV-2،سوف نتعمق في كيفية تأثير القنب على تحسين وتخفيف الأعراض التي يسببها فيروس

وفهم أهمية نظام كانابينويد الداخلي في تنظيم نظام جهاز المناعة، آليات عمل مركبات الكانابينويد النباتية في علاج المرض الناجم عن كوفيد -19 والعواقب التي يسببها هذا الفيروس.
1 book added to cart
Subtotal
$9.99
View Cart