[Arabic] - أسطورة أحمد خالد توفيق - E03

Written by:
خلف جابر
Narrated by:
أحمد أمين

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
February 2023
Duration
0 hours 14 minutes
Summary
ماذا لو ظهر لك أحدهم ليخبرك أنه أنت ولكن من عَالمٍ موازٍ؟ هل تقبل لو عرض عليك تبادل الأدوار والعوالم؟ هل ستجرؤ على إخبار أحدٍ بذلك؟ هل سيصدقك الناس أم سيشُكّون في قواك العقلية؟ والأهم من ذلك، كيف يمكن أن تقرر شخصية روائية مصير كاتبها؟!

في أحد الأيام، بينما يعاني الدكتور أحمد خالد توفيق من قفلة الكاتب، يتلقى مكالمة هاتفية بعد منتصف الليل من مجهول، ويطلب منه مقابلته في اليوم التالي ليعرض عليه أمرًا ما، وحين يسأل المُتصل عن اسمه، يقول له: «أنا أحمد خالد توفيق»!

إنها كأسطورة رفعت إسماعيل عندما ظهر له قرينه ونغص عليه حياته، فحاول التخلص منه وتدميره. لكن الأمر هذه المرة مُختلف؛ فقد اقترح قرين العراب أن يتبادلا الأدوار لأن كل منهما يعيش حياة مملة، والأغرب أنه أراد الاحتكام في ذلك الأمر إلى دكتور «رفعت إسماعيل» الشخصية الروائية الشهيرة في سلسلة ما وراء الطبيعة! كيف سيتصرف دكتور «أحمد»؟ هل سيوافق على عرضه أو أم سيحتكم إلى رفعت إسماعيل صاحب التصرفات الحمقاء في بعض الأحيان؟ وفي تلك الحالة، من منهما سيختاره رفعت ليعيش في العالم الأرضي؟!

رحلة غرائبية ممزوجة بذكرياتٍ دافئة وتفاصيل مختلفة من حياة دكتور أحمد خالد توفيق. نتتبع فيها طفولته وشبابه وبداياته في الكتابة، وبداية دخوله للمؤسسة العربية الحديثة التي تعد محطة انطلاقه الحقيقي في عالم الأدب ليصبح عراب أدب الرعب. كما نتعرَّف على علاقته الشائكة والملتبسة بـ«رفعت إسماعيل»، وعلاقته بالسينما وأمنيته أن يرى أحد أعماله على شاشة السينما، وكيف أنه تنبأ بحدوث ذلك بعد موته! وكيف كان موته حدثًا مُزلزلًا في حياة كثيرين!

من إنتاجات ستوريتل الأصلية.

استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$10.99
View Cart