~~tag-text~~
إني لا أؤمن بالأشباح ….. لعل السبب في عدم إيماني بالأشباح هو رفض عقلي احتمالية وجودها، ويبحث عن تفسير آخر، و على أية حال أنا لست طبيباً نفسي... SEE MORE